تكسيرالدهونعبرالموجاتفوقالصوتية

 

تكسير الدهون عبر الموجات فوق الصوتية

تختلف مدة الجلسة والاسعار من شخص لأخر احجزي استشارة مجانية

ان كنت تعانين من تراكم الدهون على مستوى البطن أو الارداف ومناطق اخرى في الجسم، مما يشكل لك هاجسا تتمنين التخلص منه وبطريقة يسيرة وسريعة دون الدخول في الحميات الغذائية المعقدة وممارسة الرياضة المتعبة فأن الحل الاسرع لخسارة الوزن الزائد دون اللجوء للجراحة خو تكسير الدهون بواسطة الموجات فوق الصوتية هذه التقنية أمنة ولا تؤثر على جسمك نوفرها لك في شيما بيوتي سنتر

تستطيعين التخلص من الدهون من خلال جلسة الموجات فوق الصوتية، حيث عن طريق جلسة واحدة فقط، يتقلص قطر البطن والساقين والجوانب، إلى سنتيمترين تقريبًا.

لذلك، فإن النتائج فورية وتدوم مع مر السنين، لا سيما أن اتبع الفرد حمية صحية ومارس الرياضة بانتظام.

يكفي التمدد على سرير و”تدليك” النقاط الحساسة في الجسم، أي تلك التي تحتوي على نسبة مفرطة من الدهون، بوساطة آلة تنتج الموجات فوق الصوتية، أي تلك عالية التردد، لمدة تتراوح بين 1 و1.5 ساعة.

 ان هذه الموجات هي نفس تلك المستعملة في صور الأشعة بيد أنها تركز عملها تحت الطبقة الجلدية.

 أما خارج الطبقة الجلدية، فلا مفعول لها. داخل الطبقة الجلدية، وفي النقاط المستهدفة، تتحول هذه الموجات الى موجات اصطداميه عالية الطاقة مما يكفي لتكسير الخلايا الدهنية.

 أثناء الجلسة العلاجية، يتم تركيز الموجات فوق الصوتية على الجلد بصورة متقطعة لتفادي تسخين الطبقة الجلدية والأنسجة المحيطة بصورة مفرطة.يؤدي ارتطام هذه الموجات بالخلايا الدهنية الى كسر الدهن وتحريره منها هنا يؤدي الكبد دورًا في تأييضها ثم الرمي بها الى خارج الجسم، وكأننا نقوم بهضم وجبة طعام ثقيلة قليلاً.ويتم ذلك دون رفع مستوى الدهون في الدم ودون تسبب التعب للكبد.

 

احجزي موعدك الان، الاستشارة مجانية في شيما بيوتي سنتر

 

احجزي الان